يخطط مسؤولو نادي برشلونة الإسباني لحسم صفقة مهاجم المستقبل في صفوف الفريق، الذي سيخلف الأوروجواياني لويس سواريز في قلعة الكامب نو.

عدة أسماء مرشحة على طاولة إدارة نادي برشلونة الإسباني لاختيار المهاجم الجديد الذي سيعزز الخطط الأمامي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ذكرت أن إدارة البلوجرانا وجهت أنظارها نحو مهاجم جديد، وهو البرتغالي أندريه سيلفا نجم نادي ايه سي ميلان الإيطالي المعار هذا الموسم لفريق إشبيلية الإسباني لضمه في الموسم الجديد.

البرتغالي سيلفا بات أحدث الأسماء في قائمة الرقم 9 المرشحين لخلافة سواريز في تشكيلة الفريق الكتالوني، خاصة في ظل تألقه في الليجا بقميص الفريق الأندلسي.

سيلفا يتنافس مع عدة أسماء أخرى على خلافة الهداف اللاتيني في البرسا، وأبرزهم الصربي لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني والفرنسي أنطوان جريزمان ساحر أتليتكو مدريد الإسباني.

المهاجم البرتغالي خاض 39 مباراة مع إشبيلية، سجل خلالهم 11 هدفاً، ومرر ثلاث كرات حاسمة لزملائه في جميع البطولات، لكن أبرز أوقاته كانت تسجيله هدفين في شباك ريال مدريد في الدوري.

إشبيلية يمتلك حق بند الشراء النهائي في عقد إعارة اللاعب من الفريق الإيطالي، شريطة دفع 35 مليون يورو، لكن النادي الأندلسي لم يحسم موقفه النهائي من ضم اللاعب بصفة نهائية، حيث سينتظر لنهاية الموسم لتقييم الوضع.

لكن الصحيفة المقربة من أسوار الكامب نو ذكرت أن إدارة فريق إشبيلية لا تضع المهاجم البرتغالي كخيار أولي في خط هجوم الأندلسيين في الموسم المقبل، وهو ما يعزز فرص حصول برشلونة على خدماته.


رفض إشبيلية تفعيل بند الشراء النهائي لضم سيلفا في نهاية الموسم، سيجعل ميلان يوافق على بيع اللاعب صاحب الـ23 عاماً للبرسا بمقابل لا يزيد عن 35 مليون يورو.

يذكر أن عدة تقارير تحدثت مؤخراً حول ندم الفرنسي جريزمان على عدم الانتقال لبرشلونة في الصيف الماضي، حيث أشارت إلى تجدد هذه الرغبة في تقمص ألوان متصدر ترتيب الليجا.

جريزمان غاضب من وضعيته في أتليتكو مدريد، خاصة بعد خروج الفريق من كأس ملك إسبانيا، ثم دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي، إضافة لإقتراب البرسا من حسم لقب الليجا، مما يعني خروج الفريق خال الوفاض هذا الموسم.

ويتصدر برشلونة ترتيب جدول الدوري الإسباني حالياً برصيد 66 نقطة بفارق عشر نقاط كاملة أمام أتليتكو مدريد الوصيف و12 نقطة أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: