أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة اليوم الثلاثاء عن قيام نجم فريق أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، بإرسال رسالة مخفية عن طريق ممثليه إلى إدارة برشلونة من أجل الانضمام إلى الفريق الكاتلوني بدءاً من الموسم المُقبل.



كان جريزمان قريبًا للغاية من الرحيل إلى ملعب الكامب نو الصيف الماضي ولكن تراجع في اللحظات الأخيرة ورفض اللعب في البلوجرانا وقام بتجديد عقده مع الأتليتي حتى يونيو  عام 2023.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جريزمان وجه اعتذار عن طريق ممثليه إلى برشلونة، بعدما قام برفض العرض الأول من برشلونة، مع التأكيد على أنه سيكون سعيدًا للغاية إذا حصل على فرصة أخرى لارتداء قميص الفريق الكاتلوني.



يأتي هذا بعدما خرج أتلتيكو مدريد من مُسابقة دوري أبطال أوروبا إثر خسارته بثلاثية مقابل لا شيء أمام فريق يوفنتوس الإيطالي، حيث كان يحلم جريزمان بالحصول على فرصة المشاركة في نهائي دوري الأبطال هذا العام خاصة وأن المباراة النهائية تقام في ملعب فريقه "واندا ميتروبوليتانو".


ويرغب اللاعب الدولي الفرنسي في الانتقال إلى صفوف برشلونة بعدما تأكد بأن لا يوجد فرصة من الفوز بالألقاب مع أتلتيكو مدريد في ظل اعتماد مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق على النظام دفاعي، بالإضافة إلى الرحيل المتوقع لمجموعة كبيرة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.



على جانب أخر عبرت جماهير برشلونة عن رفضها التعاقد مع جريزمان، واستطلعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أراء جماهير البارسا حول محاولة النادى التعاقد من جديد مع اللاعب ، حيث جاءت نتيجة الإستطلاع حاسمة من خلال رفض جماهير برشلونة بنسبة تخطت 91 % فكرة تعاقد النادى مع جريزمان.



يُذكر أن جريزمان قد توج بلقب كأس العالم 2018 رفقة المنتخب الفرنسي ونجح في الحصول على لقب الدوري الأوروبي مع أتلتيكو مدريد العام الماضي.


كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: