أبدى ساديو مانى، نجم ليفربول ، ثقته فى قدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام مانشستر يونايتد فى مباراة الكلاسيكو التي تجمعهما غداً الاحد بملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".





لاعب ليفربول يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد


وقال ساديو مانى فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "بالطبع كل لاعب يحلم بخوض هذا النوع من المباريات، وبالطبع يتمنى الفوز".

وأضاف نجم ليفربول، "الجميع يعرف أن المواجهات أمام مانشستر يونايتد دائمًا ما تكون صعبة، لكننا نتمتع بالثقة، وأعتقد أنه بإمكاننا تجاوز المواجهة، سنخوض المباراة ونقدم كل ما لدينا من أجل الفوز".

واصل ساديو مانى حديثه عن مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد قائلاً، "كل مباراة أمامنا الآن تحظى بأهمية كبيرة للغاية، ندرك هذا، لذلك سنركز فى كل مباراة على حدة".

مثلث ليفربول الهجومي
مثلث ليفربول الهجومي
ولن يلعب مانشستر سيتى فى الدورى هذا الأسبوع، إذ يواجه تشيلسى فى نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ليمنح ليفربول فرصة العودة إلى الصدارة.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام عمالقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، بعدما تعادل مع مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال، وفاز على مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال (إيابا) وخسر مرة واحدة أمام مانشستر سيتي.



التاريخ ينتظر نجم ليفربول ضد مان يونايتد


يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، لصناعة تاريخ جديد فى الملاعب الإنجليزية عندما يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف وحيد أسرع لاعب فى تاريخ إنجلترا يصل إلى 50 هدفا مع ناد واحد، بعدما أحرز 49 هدفا حتى الآن فى 62 مباراة مع ليفربول.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث
محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث
الرقم القياسى للاعب يصل إلى 50 هدفًا فى أقل عدد من المباريات لنادٍ واحدٍ هو 66 مباراة، وهو الرقم الذى يحمله آلان شيرار مع بلاكبيرن روفرز، أما فى ليفربول فأفضل رقم فى أسرع 50 هدفا يحمله النجم الإسبانى فيرناندو توريس، ووصل إليه عام 2009، وفى 72 مباراة.

ويتقاسم محمد صلاح حالياً صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الاهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد والذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: