حذر نادى مانشستر يونايتد لاعبيه من خطورة النجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، قبل مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما فى الرابعة عصر غد الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".



وقال الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد عن محمد صلاح، "ربما لم يصل إلى قمة مستواه فى الموسم الماضى الذى سجل خلاله 44 هدفاً بمختلف المسابقات، لكن يبقى محمد صلاح أخطر لاعب فى نادى ليفربول".

وأضاف، "محمد صلاح يتصدر سباق الحصول على جائزة الحذاء الذهبى كأفضل هداف فى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو، وعلى الرغم من أن اللاعب المصرى لم يتمكن من التسجيل ضد مانشستر يونايتد، إلا أن سولشاير واللاعبين يأملون أن يواصل صلاح الصيام عن التهديف فى مباراة الغد".


ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول والذى خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

ولن يلعب مانشستر سيتى فى الدوري هذا الأسبوع، إذ يواجه تشيلسي فى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ليمنح ليفربول فرصة العودة إلى الصدارة.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام عمالقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما تعادل مع مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال، وفاز على مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال (إيابا) ثم خسر ضد مانشستر سيتي كانت الوحيدة له هذا الموسم.


كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: