شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على أنه لم يخطئ في حق أي أحد خلال التصريحات التي أدلى بها بسبب الظلم الواقع على فريقه في الفترة السابقة.

وكان سيد عبد الحفيظ قد وجه بعض التساؤلات للاتحاد المصري لكرة القدم عقب مواجهة الأهلي ووادي دجلة منها سبب عدم إسناد مباريات الزمالك لبعض الحكام بينهم محمود البنا.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "ام بي سي مصر": "بالرغم من تصريحاتي الشديدة إلا انني لم أخطئ في حق أي شخص، الأهلي يتعرض للظُلم واسألو أهل الخبرة وليس المحدثين في كرة القدم الذين لم يتجاوزا الـ3 سنوات في الملاعب".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: "أثق في الحكام المصريين أكثر من الأفارقة مهما كانت مكانتهم، ليس أنا من يتم تحويله للجنة القيم، راقبوا تصريحات الأخريين".

وواصل: "الأهلي جبروت بقيمته وتاريخه، لكني أرى أناسا يرددون أنه يداري فشله، إذا كنا فشلة فمن الناجح في مصر إذًا؟".

ونفى عبد الحفيظ دخول الأهلي في مفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي وعمرو وردة لاعب باوك السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأردف: "أثق في حصول الأهلي على الدوري بأيدينا وليس بمساعدة الآخريين، ولو لم نفز به في الموسم الحالي فالسنوات القادمة كثيرة".

وبسؤاله عن أقوى فريق في الدوري؟ أجاب: "غير الأهلي.. أرى أن الزمالك قوي ويلعب بطريقة جيدة وبيراميدز أيضًا ووادي دجلة بغض النظر عن تصريحات مدربهم لأن الأهلي أقوى منهم بشخصيته".

واستأنف: "خوض الزمالك مباريات افريقية بعد غياب ثلاث سنوات سيؤثر عليه في الدوري".

واختتم: "لو أصبحت رئيسًا للجنة الحكام سأعقد جلسة أسبوعية مع الحكام فقط من أجل أن نشاهد الدوري الإنجليزي".

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: