ستتجه أنظار جماهير كرة القدم العربية نحو دولة الإمارات للاستمتاع بمشاهدة لقاء ريال مديد ضد العين الإماراتي وذلك في إطار مباراة نهائي كأس العالم للأندية.


وستنطلق مباراة ريال مدريد والعين الإماراتي في نهائي مونديال الأندية يوم السبت والموافق 22 ديسمبر الجاري في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة و7:30 بتوقيت مكة المكرمة على ستاد مدينة زايد.

واستطاع فريق العين الأماراتي أن يتأهل للمباراة النهئية في إنجاز تاريخي للكرة الإماراتية وذلك بعد الفوز على ريفر بليت الأرجنتيني بطل كأس الليبرتادوريس أمس الثلاثاء بركلات الترجيح 5-4 وذلك في مباراة نصف نهائي المونديال.

وتمكن نادي ريال مدريد من التأهل لنهائي المونديال بعد الفوز على كاشيما أنتلرز الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك اليوم الأربعاء في إطار مباراة نصف النهائي.

فيما سيلعب كلا من ريفر بليت وأنتلرز الياباني على مباراة تحديد المركز الثالث وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة والرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

فريق العين خاض مشوار طويل للتأهل للمباراة النهتئية فقد تخطى تيم ويلينجتون النيوزيلندي بصعوبة بركلات الترجيح وتغلب على الترجي التونسي بثلاثية مستحقة في ربع النهائي وبعد ذلك عبر ريفر بليت بطل الأرجنتين وكأس الليبرتادوريس.

وستحظى مباراة نهائي مونديال الأندية بمشاهدة كبيرة من الجماهير المصرية من أجل متابعة ودعم صانع الألعاب المصري حسين الشحات الذي يلعب لصفوف فريق العين الإماراتي ويقدم مجهود مميز.

وستكون مباراة ريال مدريد مع العين الإماراتي مذاعة عبر قنوات بي إن سبورت فيما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة اللقاء عبر موقعنا مجانا وبدون تقطيع.

تسبب نادي العين الإماراتي في تسريع صفقة انتقال إيزيكيل بالاسيوس، لاعب ريفير بليت، إلى ريال مدريد وذلك بعد إقصاء بطل الأرجنتين من نصف النهائي.

وقال المدير الرياضي لبطل كوبا ليبرتادوريس، إنز فرانشيسكيلو، في تصريحات للوكالة الفرنسية إنّ فريقه أجّل التفاوض مع ريال مدريد بشأن بالاسيوس حتى نهاية كأس العالم.

وأوضح أنّه بعد ابتعاد ريفير عن المنافسة على لقب المونديال فإن "الهزيمة أمام العين تمنح ريال مدريد الضوء الأخضر للتفاوض مع بالاسيوس".

ومن المتوقع أنّ يحسم ريال مدريد الصفقة خلال الأيام المقبلة على أن ينضم اللاعب إلى الفريق في الصيف استعدادًا للموسم الجديد.

الصفقة قد تُكلف خزانة بطل دوري أبطال أوروبا 20 مليون يورو وهو أكثر بـ 5 ملايين يورو من قيمة الشرط الجزائي بعقد يمتد لخمس سنوات.


كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: