كشفت شبكة ” راي سبورت” الإيطالية اليوم الخميس، عن تقديم إدارة نادي يوفنتوس عرضا إلى نظيرتها في نادي ريال مدريد، للتعاقد مع الشاب ماركو أسينسيو خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وبحسب الشبكة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الإسباني ماركو أسينسيو الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، لديه عرضا من نادي يوفنتوس الإيطالي على طاولة ناديه ريال مدريد لضمه في يناير.

وأشارت إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يحاول استغلال الحالة السيئة للاعب وفريقه ريال مدريد الإسباني، بتقديم عرض مالي قد يكون مقبولاً للغاية لموافقة اللوس بلانكوس على بيع ماركو أسينسيو.

وقالت أن نادي ريال مدريد يؤمن بقدرات ماركو أسينسيو ولن يفرط في خدماته ومن غير المرجح بيعه، فمن المتوقع رفض عرض نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه.

جدير بالذكر أن ماركو أسينسيو يمر بحالة سيئة للغاية مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث لم يسجل سوى هدفين فقط في جميع المسابقات.

وتأهل ريال مدريد للنهائى بعد فوزه على كاشيما أنتلرز اليابانى، بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء اليوم، الأربعاء، فيما فاز العين على ريفر بلايت الأرجنتينى بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 2/2.

ويسعى ريال مدريد للتتويج بلقب مونديال الأندية للمرة الثالثة على التوالى والرابعة فى المواسم الخمس الأخيرة، حيث حصد البطولة أعوام (2014، 2016 و2017)، فيما يستهدف حسين الشحات ورفاقه الفوز بالبطولة للمرة الأولى فى التاريخ.

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: