استطاع الإسماعيلى أن يقطع شوطًا للتأهل إلى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، عندما فاز على القطن فى لقاء الذهاب الذى أقيم مساء الأحد الماضى بهدفين نظيفين.

تحمل مباراة الإسماعيلى والقطن القادمة، رقم 10 فى تاريخ لقاءات الأندية المصرية ضد الفريق الكاميرونى، خلال المشاركات الأفريقية.

أيام قليلة ويحل الدراويش ضيفًا على النادى الكاميرونى فى إياب الدور التمهيدى الثانى بدورى أبطال أفريقيا.

وكان الفريق الكاميرونى قد واجه ناديى الأهلى والإسماعيلى فى 9 مباريات ضمن منافسات أفريقية مختلفة خلال وقت سابق.

فشل النادى الكاميرونى فى تحقيق أى فوز خلال هذه المباريات، وتعادل 3 وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبيه 6 أهداف ومنى مرماه 16 هدفًا.

جاءت البداية عندما حل ضيفًا على الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 2008 فى لقاء الذهاب والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين، وتعادلا فى مباراة الإياب بهدفين لكل منهما.

وفى دور نصف نهائى نفس البطولة تقابل الفريقين مجددًا وانتهت مباراتى الذهاب والإياب بنفس النتيجة بهدف لكل منهما، قبل أن يصعد الأهلى بالضربات الترجيحية.

وفى كأس الكونفدرالية عام 2014 واصل الأهلى تفوقه على الفريق الكاميرونى بعدما فاز عليه ذهابًا وإيابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفى عام 2017 تقابل الفريقين خلال منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وحصل الأهلى على 6 نقاط خلال المباراتين بعد الفوز عليه فى المباراة الأولى بهدفين نظيفين، وفى اللقاء الثانى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سيكون ستاد الإسماعلية جاهزاً لاستقبال مباراة الاسماعيلي والقطن الكاميروني في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019، في مباراة هامة ومرتقبة لكلا الفريقين، ومتوقع حضور جماهيري كبير من قبل جماهير الدراويش في هذه المباراة التي ستقام مساء يوم الأحد.

الإسماعيلي بدأ مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز بهدف دون مقابل خارج أرضه أمام فريق لوميساجير من بوروندي، قبل أن يتمكن من تكرار الفوز عليه إياباً بهدفين لهدف في مباراة أهلت فريق الدراويش لدور ال 32 من البطولة الأفريقية، والتي كان أول فريق مصري يتوج بها هو الإسماعيلي.
أما فريق القطن الكاميروني فقد تمكن من إقصاء فريق ديولاسو البوركيني في دور ال 64 من دوري الأبطال، ونجح الفريق الكاميروني في الفوز إياباً على أرضه بهدفين نظيفين، بعد أن خسر بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الذهاب، ليكون التأهل من نصيب القطن الكاميروني بأفضلية تسجيل الأهداف خارج الديار.

موعد مباراة الاسماعيلي والقطن الكاميروني
وبالنسبة لموعد وتوقيت مباراة الاسماعيلي ضد القطن الكاميروني في ذهاب دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الأحد، على أن يكون توقيت انطلاق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي والقطن الكاميروني
وعن القنوات التي ستقوم بالبث الحي والمباشر للقاء الاسماعيلي ضد القطن الكاميروني القادمة في دوري أبطال أفريقيا، فسيتم النقل المباشر للمباراة من خلال شبكة القنوات الأرضية المصرية، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة نايل سبورت.

كما أن مباراة الاسماعيلي أمام القطن سوف تكون منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة أون سبورت.


كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: