أنهى عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، صفقة جيرالدو سيلفا صانع ألعاب أول أغسطس الأنجولي مقابل مالي قدره مليون دولار، بعد منافسة قوية بين المارد الأحمر والترجي والتونسي انتهت بحصول المارد الأحمر على الصفقة، بالرغم من أن اللاعب لن يشارك مع الفريق في دوري أبطال أفريقيا، بعد أن خاص مباراة مع فريقه الأنجولي أمام أوثو دويو الكونغولي في الدور التمهيدي من التصفيات.


وقد أبلغ مستشار التعاقدات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمفوض حول كرة القدم بانتهاء المفاوضات بنجاح، بعد مفاوضات كبيرة حدثت في اليومين الماضيين.

بعد 8 سنوات من نهاية مشواره الثنائي الأنجولي الأشهر في تاريخ الأهلي والكرة المصرية "جلبرتو وفلافيو" أعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع الجناح الأنجولي جيرالدو، نجم فريق بريمييرو دي أوجوستو السابق، ليصبح ثالث صفقات الفريق في ميركاتو الشتاء.

وتعرفت الجماهير المصرية على جيرالدو بعدما برز بشكل ملفت خلال مشوار فريقه بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، والذي انتهى في الدور نصف النهائي على يد الترجي التونسي، إلا أن جيرالدو خاض مسيرة ليست بالقصيرة في الملاعب البرازيلية، كما تألق بشكل ملفت خلال ثلاث سنوات في أنجولا.


 
شارك جيرالدو لاعب الوسط الأنجولي المنتقل حديثاً إلى الأهلي المصري، في أول مران له مع الفريق القاهري، بعد انضمامه بشكل رسمي إلى صفوفه مطلع الأسبوع الحالي.

مدرب الأهلي المصري يعدد مكاسب الفوز على النجوم

وقال الأهلي عبر موقعه على الإنترنت إن جيرالدو (27 عاماً) المنضم بعقد يمتد لـ4 أعوام ونصف قادماً من أول أغسطس، شارك في المران الجماعي لأول مرة الأربعاء.

ومن المنتظر أن يلتحق جيرالدو بمباريات الأهلي مع بداية العام الجديد، بمجرد انطلاق فترة الانتقالات الشتوية.

وأصبح جيرالدو لاعب منتخب أنجولا ثالث لاعب يضمه الأهلي هذا الشهر بعد محمود وحيد، الظهير الأيسر لمصر للمقاصة، ومحمد محمود لاعب وسط وادي دجلة.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه بشكل مميز، بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا على يد الترجي التونسي، قبل الخروج المبكر من كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية) أمام الوصل الإماراتي.

ولن يستطيع جيرالدو اللعب مع الأهلي في النسخة الجديدة لدوري الأبطال بسبب مشاركته مع فريقه السابق أول أغسطس.

وفاز الأهلي 2-0 على جيما أبا جيفار الإثيوبي في ذهاب الدور الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقيا، علماً أن مباراة الإياب تقام مساء الأحد المقبل.


كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: