قال "إيهاب" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج "مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت": "نجحت في تحقيق أرقام عالمية وتوجت بميداليات ليس لها جوائز مالية، علشان أقدر استعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.


وواصل: " أعباء الحياة أصبحت أكبر في الفترة الأخيرة ولن أقدر على مواجهتها بمفردي وصلاة الاستخارة كانت السبب في كتابة التويتة".

وأكمل: "أنا طموحاتي كبيرة جدا وهدفي التتويج بميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو، ولا أرغب في النزول بطموحاتي بسبب قلة إمكانياتي".

وأردف: "هناك أبطال عالميين إقدراتهم الفنية محدودة ودون المستوى ولكن لديهم الإمكانيات المالية كبيرة جدا وذلك يساعدهم في التتويج بميداليات ذهبية لبلادهم".

وفجر "إيهاب" مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلن أنه سيعزل اللعب عقب المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، لأني مقبل على الزواج ولدي ارتباطات أخرى.

واختتم: راتبي الشهري لا يتجاوز الـ4.000 جنيه شهرا، والمكافأت ثابته منذ أكثر من 6 سنوات على الرغم من ارتفاع الأسعار في الفترة الأخيرة".

وناشد الإعلامي أحمد شوبير وزير الشباب والرياضة المهندس أشرف صبحي بمناقشة الأمر خلال اجتماعه بأعضاء اللجنة الأولمبية اليوم بكامل أعضائها.

يذكر أن كتب محمد إيهاب عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":  "ألف شركة وألف رجل أعمال مفيش حد فيهم يقدر يرعانى لحد أولمبياد 2020 لتحقيق حلمى الكبير.. فوضت أمري ليك يارب".

وفاز إيهاب بالعديد من الميداليات المتنوعة على النحو التالي: 12 ذهبية عربية، 12 ذهبية أفريقية، 3 برونزيات، وفضية في بطولة العالم للناشئين، و4 ذهبيات، 5 فضيات، وبرونزيتين في بطولة العالم، وميدالية برونزية أولمبية، 2 ذهب بحر متوسط، 4 ذهبيات تضامن إسلامي، وذهب وفضة جائزة كبرى.
شن محمد إيهاب بطل مصر في رفع الأثقال هجوماً حاداً على اتحاد اللعبة بسبب لائحة المكافآت الظالمة وأكد أنه يسعى لختم مسيرته بذهبية أولمبياد طوكيو 2020.

وقال إيهاب في تصريحات تلفزيونية لفضائية إم بي سي مصر : "حققت نجاحات في الفترة الماضية وتحملت مسئوليتها".

وأضاف :"هناك تقصير في حقي بشأن حصولي على الميداليات بسبب لائحة مكافآت اتحاد رفع الأثقال الظالمة، مثلا عندما افوز بثلاث ميداليات احصل على ميدالية واحدة".

وتابع :"صمت كثيرا والجميع يرى بأني إذا حققت نجاحات فإن كل شئ يسير على ما يرام ولا أحد يرعاني ولا يدعمني ولن استطيع تحمل أكثر من ذلك".

واختتم إيهاب تصريحاته قائلاً :"أسعى لختم مسيرتي بذهبية طوكيو 2020".

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الرباع المصري محمد إيهاب استعجل في تغريدته بطلب مساعدته قبل إنقاذ أولمبياد طوكيو 2020.

وأوضح أشرف صبحي في تصريحات لبرنامج "ساعة مع شوبير" أن وزارة الرياضة بالاتفاق مع الاتحادات ستوفر الدعم الكامل لمحمد إيهاب لاقتناص ميدالية لمصر.

وأضاف صبحي أن محمد إيهاب يطلب وجود معد نفسي ومدلك وسيتم تلبية مطالبه المشروعة بالطبع لذلك أنتهز الفرصة لتوجيه رسالة طمأنينة له أن الجميع خلفه.

وكان محمد إيهاب قد علق على التغريدة التي كتبها عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" طالبًا دعم رجال الأعمال وتمويله للأولمبياد.

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: